Thursday, October 16, 2008

ثلاثين سنة

الإخوان المسلمين يحتفلون (ولو حرام، ما عليه ) بفوز قائمتهم في إنتخابات جامعة الكويت للسنة الثلاثين على التوالي !!!
هل تعلمون ما حصل في الثلاثين سنة


إنهار الإتحاد السوفيتي و ربعنا ما طاحوا
إنجلع صدام من الحكم و ربعنا ما إنجلعوا
كاسترو تنازل عن الحكم والإتلافية قاعدين
بورصة العالم طاحت و الإتلافية ما طاحوا


...
(ماني مكمل ... لا يكون عبالهم أرفع فيهم)


مو من زينهم الإتلافية و الإخوان، إلا من ردة ربعنا
الوسط و المستقلة لازم ينتهون، لازم ينخرطون في قائمة واحدة
هدفهم واحد مبادئهم واحدة، ليش مختلفين ماني فاهم...

أنا أتكلم عن المبادء الحقيقية مو إلي على ورق

عسى الله يهديهم ...

تذكروا...

ثلاثين سنة
!!!!

5 comments:

forzaq8 said...

هدفهم واحد مبادئهم واحدة ؟

ما ادري ليش

اقعد مع واحد من المستقلة وقول اشرح لي اهداف القائمة
و اقعد مع واحد من الوسط وقول اشرح لي اهداف القائمة

اتحداك تلاقي فقرتين فيهم شبه حتي

شكلك ما حظرت مناظرات ( او صراخ نفس الشيء ) بين المستقلو و الوسط

Ra-1 said...

هدفهم واحد ومبادئهم وحدة؟
أهمه يقولون غير هالحجي !
:)

Anonymous said...

هل المفروض (لو حرام، ماعليه) تضحكنا؟ اجمع اصوات الوسط و المستقله وقارن الرقم بالائتلافية

Unknown said...

تصدق ضحكتني:))))

قول ليش؟

انا اقولك عزيزي

انا ايام ما كنت بالجامعه كانت المستقلة توها باديه تطلع وحققت اول فوز على ما اذكر في عام 1996 في التجارة

كان الوسط يعيب على المستقلة او بالاصح كانت الكلمة الدراجة
ان انتوا ما راح اناقشكم لأن اصلا فكر ما عندكم
اليوم اسمعك
واسمع على الراشد يقول نفس الكلمة المستقلة والوسط فكر واحد:)

جميلة هي الحياة تجعلك تري أشياء تغير فيها كل الحسابات :)

Anonymous said...

اخي الفاضل الردى مو فينا لأ .. الردى بهالقوائم نفسها ! يعني انا يوم كنت بالجامعة في التسعينات .. كان الوسط الديمقراطي مرتع للزقمبية واللي انا كنت اعرفهم شخصيا و اعرف ليش داشين هالقائمة! كان هدفهم استغلال اجواء الاختلاط لتحقيق نزعات شهوانية وخاصة ان الوسط كانو دايما يسوون لقاءات خاصة مختلطة و هذيل كانو يرزون ويوههم! ادري بتقول يمكن واحد او اثنين ! بس انا مرة كنت ضيف على حفلة جدا خاصة للوسط و كانت صج صج الله بالخير و جني ياي قعدة مو حفلة لقائمة يفترض انها تكون محترمة ! أما المستقلة لا فيهم ثقل شوي من جذي كنت اساندهم بقلبي مو بصوتي :) .. واخيرا الائتلافية ترى غلط تسمونها اخوانية ! فالائتلافية تمثل التيار المحافظ سواء كان اخواني أو قبلي أو تقليدي وهو أوسع تيار بالكويت و نتايجه نشوفها في مجلس الامة ! انا بصراحة مالوم الناس لو اختارت الائتلافية أو المستقلة.. بس الومهم اذا اختاروا الوسط اللي من صج ما ينتمون لشعبنا .. والا بالله عليكم في واحد يقول " انا بناتي ما يعرفون يدرسون من غير اختلاط " و تبوني اتبعه ؟!؟
come onnnnn !
آسف على الاطالة .. باي :)